داكورومصنع محولات التوزيعالاتجاهات الجديدة في تطوير الصناعة

  • وقت الافراج:2024-03-16 08:44:05
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:546
  • وصف سريع:

    داكورو,( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أ

محتوى المقال

( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق , مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها , والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني , سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض , لفائف الكهرومغناطيسية , وسط مجموعة منفذ الأنابيب , لفائف الكهرومغناطيسية , الحنفية مبدل الكهرباء .

داكوروارتفاع وانخفاض الجهد التأريض المقاومة لا تقل عن ٪ من قيمة المصنع الأصلي ( م & أوميغا ) ؛ قياس مقاومة الجرح في نفس درجة الحرارة , يعني الفرق بين ثلاث مراحل لا يمكن أن تتجاوز ٪ , مقارنة مع دقة القياس السابق لا ينبغي أن تتجاوز ٪ .

إهمال الصيانة والعزل الضرر

ريشيليوالقدرة و الجهد التشغيل المختلفة , محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع , والقدرة هي عادة أقل من كيلو فولت أمبير الجهد التشغيل هو أقل من كيلو فولت , ولكن أيضا ضمان KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .

إيقاف صمام بوابة ( صمام القرص ) من اليسار واليمين لوحة الكمبيوتر من حرارة الأنابيب المبرد , عزل النفط في حرارة الأنابيب المبرد من النفط مربع الديكور , والحد من ضغط العمل والتسرب . بعد تحديد موقع التسرب , ثم اختيار المواد الخام فوشي الأزرق ختم العلاج .

تشغيل تجريبي مع تحميل :


داكورومصنع محولات التوزيعالاتجاهات الجديدة في تطوير الصناعة



الداخلية محول الكهرباء يولد الزائد أو دائرة كهربائية قصيرة , قابلة للاشتعال المواد العازلة من ارتفاع في درجة الحرارة الكهربائية الانفرادي الضرر , حل الاشتعال , مما تسبب في الكثير من البخار , محول الكهرباء الداخلية ضغط العمل إلى حد كبير , مما تسبب في حالة حدوث الاشتعال , مما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي على نطاق واسع , مما يهدد جميع الإنتاج العادي والتصنيع والحياة . هناك ثلاثة أسباب حريق حدث في تشغيل محول الكهرباء .

ارتفاع وانخفاض الجهد التأريض المقاومة لا تقل عن ٪ من قيمة المصنع الأصلي ( م & أوميغا ) ؛ قياس مقاومة الجرح في نفس درجة الحرارة , يعني الفرق بين ثلاث مراحل لا يمكن أن تتجاوز ٪ , مقارنة مع دقة القياس السابق لا ينبغي أن تتجاوز ٪ .

قبل أي تحميل دفعة التبديل , حماية التيار الزائد الموقف ينبغي أن تكون فترة صفر إشارة البيانات حلقة من البخار التتابع السيارات مؤقتا متصل مع جذب حلقة .

اختبار البيئة ما هو الطول الموجي النفط مغمورة محول ؟

محول الكهرباء لديها خط الصفر الذي يرتبط مع المعدات في العمل , لأن الجهد المتولد من الخادم في العملية سوف يرافقه كابل إلى محول الكهرباء , محول الكهرباء سيتم نقلها إلى استهلاك الطاقة آلة المعدات . ما هو خط الصفر الفعلي محول الكهرباء ؟ أدناه سوف أعرض لنا .

وتشمل المواد العازلة في الأداء و الغرض الرئيسي من مجموعة متنوعة من أجزاء الطبقة العازلة , مكونات عملية التصنيع ومعايير الجودة ؛ مجموعة متنوعة من الأسلاك الكهربائية الأداء والاستخدام الرئيسي , مجموعة متنوعة من لفائف الكهرومغناطيسية لفائف محاثة العملية , عملية حل ومعايير الجودة ,داكوروالجدول 1 - قائمة معايير فقدان المحولات الجافة, لفائف الكهرومغناطيسية تناسب العملية ومعايير الجودة ؛ المعلمات الرئيسية من الفريت المغناطيسي الأساسية , الحديد الأساسية التصفيح عملية ومعايير الجودة ,داكوروالنفط مغمورة محول,داكوروعن المحولات, الكهرومغناطيسية التدريع عملية التصنيع ومعايير الجودة .


داكورومصنع محولات التوزيعالاتجاهات الجديدة في تطوير الصناعة



عزل الأسلاك من المحولات الكهربائية هو الجزء الرئيسي من العزل الداخلي , بعض الأسلاك يجب أن تمر من وسط الملف اللولبي , أو بين الملف اللولبي , نير المشابك , جدار خزان وقود السيارات , لذلك تأكد من أن هذه الأسلاك لديها ما يكفي من قوة ضغط العزل , وهذا هو , عزل الفضاء .

المواد المباشرة المدخلات والمخرجات من ثلاث مراحل خط إمدادات الطاقة يجب أن تكون على التوالي مرتبطة مع المرحلة أ , ب , ج المرحلة حسب نغمات الأصفر والأخضر والأحمر من بسبار من محول محطة المجلس . في الأوقات العادية , ونحن نقول أن الأرض خط و خط الصفر هو محول خط محايد . ( على سبيل المثال , محول مربع يجب أن تكون مرتبطة مع بعضها البعض عن طريق مطابقة الأسلاك الأرضية مارك من السكن ) . التحقق من المدخلات والمخرجات خطوط للتأكد من أنها مناسبة ودقيقة .

عدة اختبارات تركيب المحولات

خطأ الحكم على محول الكهرباء

داكوروقبل وبعد أخذ العينات , واستخدام نظيفة أو لا شعر الكتان أخذ العينات حول الفم نظيفة .

مصنع المحولات الكهربائية

النفط مغمورة المحولات المحدودة

داكورومعلومات المنتج الأخرى
  • لوميارفع منصة نوع مقصتحتاج إلى اتباع عدة مبادئ

    لوميارفع منصة نوع مقصتحتاج إلى اتباع عدة مبادئ

  • لومياسبائك الألومنيوم رفع منصة متنقلةالاجتهاد في الصيانة والاستعداد

    لومياسبائك الألومنيوم رفع منصة متنقلةالاجتهاد في الصيانة والاستعداد

  • بيسغريكامل تلقائي مصعددور توليد الطاقة

    بيسغريكامل تلقائي مصعددور توليد الطاقة

  • ايلي مينتو2200 النفط مغمورة محولقم دائمًا بإصلاحها والعناية بها في الوقت المناسب

    ايلي مينتو2200 النفط مغمورة محولقم دائمًا بإصلاحها والعناية بها في الوقت المناسب

  • كييلرفع منصة ثابتةالضغط المالي واضح

    كييلرفع منصة ثابتةالضغط المالي واضح

  • شارلوترفع عربة مسطحة 32 مترالطلب في السوق يتزايد بسرعة

    شارلوترفع عربة مسطحة 32 مترالطلب في السوق يتزايد بسرعة

  • كيسفالداهيدروليكي منصة آلة تفريغ الحبوبكيفية تدريب المشغلين

    كيسفالداهيدروليكي منصة آلة تفريغ الحبوبكيفية تدريب المشغلين

  • سان خوسيهمصعد كهربائي شرفةكيفية اختيار الإنتاج

    سان خوسيهمصعد كهربائي شرفةكيفية اختيار الإنتاج

  • استدعى:تذكير: معلومات داكورومصنع محولات التوزيعالاتجاهات الجديدة في تطوير الصناعة ، توفر لك داكورومصنع محولات التوزيعالاتجاهات الجديدة في تطوير الصناعة من شركتنا ، وخدمة داكورومصنع محولات التوزيعالاتجاهات الجديدة في تطوير الصناعة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات داكورومصنع محولات التوزيعالاتجاهات الجديدة في تطوير الصناعة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية داكورومصنع محولات التوزيعالاتجاهات الجديدة في تطوير الصناعة. داكورومصنع محولات التوزيعالاتجاهات الجديدة في تطوير الصناعة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في داكورومصنع محولات التوزيعالاتجاهات الجديدة في تطوير الصناعة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!